مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 18 صفر 1443هـ

الفجر
04:54 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:12 م
العصر
03:37 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
أخبار المناطق

أمانة مكة تؤكد دعمها للمستثمرين بما يخدم العاصمة المقدسة

أمانة مكة تؤكد دعمها للمستثمرين بما يخدم العاصمة المقدسة
https://wp.me/pbVTbD-2f0
239450
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

أكد معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، أن أمانة العاصمة المقدسة تفتح ذراعيها لجميع المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار بالعاصمة المقدسة لرفع مستوى جودة الحياة وتوفير كافة الاحتياجات لقاطني مكة المكرمة و زوار بيت الله الحرام.

جاء في ذلك خلال كلمته التي القاها اليوم في المؤتمر الاستثماري “فرص” المنعقد بمدينة الرياض والذي تشارك فيه أمانات المملكة بعرض أكثر من (٥٠٠٠) فرصة استثمارية متنوعة للمستثمرين، بحضور عدد من السفراء والوزراء ورجال الأعمال.

وأشار “معاليه” إلى وجود أكثر من (١٥٣) فرصة استثمارية متنوعة بمكة المكرمة في قطاع التعليم لإنشاء المدارس النموذجية وفي قطاع الصحة لإنشاء المستشفيات الكبيرة وفي القطاع السياحي لإنشاء الأبراج السكنية و الشقق الفندقية، فضلاً عما تقدمه الأمانة من فرص استثمارية عن طريق ذراعها الاستثماري شركة البلد الأمين لتنمية الاستثمارات البلدية.

واختتم “القويحص” كلمته بأن المستثمرين شركاء في تنمية المدن وتوفير كافة الاحتياجات، مبيناً أنه يوجد أراضٍ مميزة للاستثمار وأن الأمانة سوف تفتح ذراعيها لكل مستثمر يخدم مكة المكرمة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>