مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:32 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
محليات

أمين الشرقية ورئيس لجنة البيئة بغرفة الشرقية يناقشان تطوير آلية الاستثمار في المجالات البيئي

أمين الشرقية ورئيس لجنة البيئة بغرفة الشرقية يناقشان تطوير آلية الاستثمار في المجالات البيئي
https://wp.me/pbVTbD-6KM
2700
0
الرياض
نبض المناطق
الرياض

التقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم، رئيس لجنة البيئة بغرفة الشرقية طلال الرشيد، لبحث أوجه التعاون المشترك ومناقشة تطوير آلية الاستثمار في المجالات البيئية بين الأمانة والمستثمرين.
وأكد معاليه أن الاستثمار في المجالات البيئية من أهم الروافد التي تدعم خطط التنمية الشاملة، وتحقق أهداف وتوجهات الإستراتيجية العامة للتنمية الوطنية في المملكة في هذا السياق، التي ترمي إلى تفعيل مشاركة الجهات مع بعضها البعض لتنتج مشاريع استثمارية على مستوى عالٍ ينهض بالمنطقة في مجال البيئة والحد من نسبة التلوث.
وبين أن المشاريع التي تتبنى هذا النوع من الاستثمار تضمن تحقيق الأهداف العامة لمشاريع المجالات البيئية، ويعزز مشاركة القطاع الخاص في التنمية المستدامة، ويتيح الفرصة للمستثمرين للمشاركة في الفرص الاستثمارية البيئية، وذلك تحقيقًا للأهداف الإستراتيجية الواردة في رؤية المملكة 2030، التي تمثلها مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>