مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبار المناطق

إمارة القصيم تقيم ورشة عمل للوقوف على أهم التحديات والمبادرات لدعم الصناعة في المنطقة

إمارة القصيم تقيم ورشة عمل للوقوف على أهم التحديات والمبادرات لدعم الصناعة في المنطقة
https://wp.me/pbVTbD-6La
2750
0
بريدة
نبض المناطق
بريدة

أقامت إمارة منطقة القصيم اليوم ورشة عمل للوقوف على أهم التحديات والمبادرات لدعم الصناعة في المنطقة بتنظيم من برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، ولجنة تنمية الاستثمار بالإمارة ، بمشاركة مسؤولين من وزارة الصناعة والثروة المعدنية ، وبحضور عددٍ من رجال الأعمال والمهتمين في الصناعة ومن الغرف التجارية الصناعية بالمنطقة.
وأوضح الأمين العام لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالإمارة أحمد المشيقح أن هذه الورشة تهدف إلى الوقوف على أهم التحديات التي تواجه القطاع الصناعي في المنطقة للخروج ببرامج ومبادرات تسهم في تحفيز الصناعة في المنطقة.
بعد ذلك بدأت الورشة بالتعريف بوضع القطاع الصناعي والقطاع التعديني في المنطقة وإبراز جهود الوزارة الحالية ، والاستماع إلى مداخلات ومقترحات رجال الأعمال والمهتمين بالصناعة بالمنطقة.
وتم الخروج بعدد من المبادرات جارٍ العمل على إعدادها من فريق وزارة الصناعة.
حضر الورشة سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن المستشار في وزارة الصناعة والثروة المعدنية ، ومدير عام الاستدامة والاستثمار بالوزارة محمد الفريحي ، ومدير عام تنمية القدرات البشرية بالوزارة سالم آل شرمة ، وأمين عام لجنة تنمية الاستثمار بالأمارة الدكتور يوسف العريني.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>