مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:32 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
محليات

الرئيس العام لشؤون الحرمين يتسلّم تقرير جهود الرئاسة لشهر رمضان المبارك لهذا العام

الرئيس العام لشؤون الحرمين يتسلّم تقرير جهود الرئاسة لشهر رمضان المبارك لهذا العام
https://wp.me/pbVTbD-6AS
850
0
مكة
نبض المناطق
مكة

تسلّم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تقرير جهود الرئاسة العامة لشهر رمضان المبارك لهذا العام.
واطلع معاليه على التقرير وأبرز الإنجازات والأهداف والخطط والإجراءات المطبقة والمحاور التي قامت عليها خطة الرئاسة للتميز في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين خلال الموسم الاستثنائي لشهر رمضان، والحفاظ على أمن وسلامة وصحة المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين.
وتضمن التقرير إجراءات أداء العمرة والصلاة خلال شهر رمضان المبارك، والإجراءات الاحترازية والوقائية وأبرز الإنجازات في محور الارتقاء بخدمة ضيوف الرحمن، والإثراء الديني والتعليمي والإرشادي، والاتصال المؤسسي والتحوّل الرقمي، والشراكات والعمل التطوعي.
وأكد معاليه الدور الكبير التي قامت به وكالات المسجد الحرام والمسجد النبوي في الإسهام بنجاح خطة موسم رمضان، والتعاون مع الجهات الحكومية المشاركة داخل الحرمين الشريفين، وتطبيق النظام بحزم وقوة فيما يخص الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية و”البرتوكولات” الصحية؛ للتسهيل على المصلين والمعتمرين في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
ودعا معالي الرئيس العام أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على ما يقدمونه من دعم مستمر وحرص واهتمام بالحرمين الشريفين.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>