مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 11 صفر 1443هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م
أخبار الرياضة

بعد قرار الفيفا بتعليق نشاطها الكروي

الكويت تعتذر عن استضافة “خليجي 23”

الكويت تعتذر عن استضافة “خليجي 23”
A man walks past the Kuwaiti Football Association (KFA)'s headquarters on October 17, 2015, in Kuwait City. The KFA was suspended by FIFA on October 16, 2015, for government interference, a decision which could impact the team's hopes of qualifying for the 2018 World Cup. AFP PHOTO / YASSER AL-ZAYYAT (Photo credit should read YASSER AL-ZAYYAT/AFP/Getty Images)
https://wp.me/pbVTbD-1os
250000
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

أعلنت دولة الكويت اعتذارها رسمياً عن استضافة بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 23″، التي كان من المقرر إقامتها في الدولة الخليجية في ديسمبر/ كانون الأول القادم.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن مجلس الوزراء وافق، خلال اجتماعه الاثنين، على الاعتذار عن عدم استضافة البطولة، بناءً على اقتراح من وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.

جاء قرار الاعتذار عن استضافة البطولة التي تحظى بشعبية كبيرة في منطقة الخليج، على خلفية صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في وقت سابق الجمعة، بتعليق عضوية الكويت، وتعليق نشاط كرة القدم بها.

وقرر الفيفا تعليق عضوية الاتحاد الكويتي بعد انتهاء مهلة لتغيير قانون رياضي، اعتبر أنه “يشكل تدخلاً حكومياً في شؤون اللعبة”، وأكد أن الإيقاف سيطبق بصورة فورية، حتى يقوم الاتحاد الكويتي بتنفيذ التزاماته بصورة مستقلة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>