مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
05:01 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
تقنيات

المخيم الشتوي الترفيهي لـ الجمعية الأهلية لدعم التعليم و التدريب بتعاون مع مبادرة “يلاه نتعلم “

المخيم الشتوي الترفيهي لـ الجمعية الأهلية لدعم التعليم و التدريب بتعاون مع مبادرة “يلاه نتعلم “
https://wp.me/pbVTbD-1Po
345800
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

أقامت الجمعية الأهلية لدعم التعليم و التدريب بتعاون مع مبادرة “يلاه نتعلم ” المخيم الشتوي الترفيهي في منطقة الصخير لمنتسبي الجمعية و عوائلهم و ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد حمزة شرف و رئيس اللجنة المالية سيد يوسف آل شرف و رئيس العلاقات الخارجية جميل الناصر و جمعٌ من أعضاء الجمعية و عائلاتهم.

و قد استمتع زوار المخيم بالعديد من الأنشطة و الفعاليات ، تخلل الحفل ألعاباً مسلية للأطفال و مسابقات و تحديات و توزيع الوجبات الخفيفة و للكبار فقرات رياضية و مسابقات ثقافية و توزيع هدايا على الفائزين كما احتوت الفعالية على حلقات نقاشية و غيرها من الفقرات المنوعة و الترفيهية ، بعد تناول وجبة العشاء ألقى الأستاذ سعيد العسبول كلمة ترحبية بزوار المخيم ، تلتها كلمة الأستاذة هدى القطان صاحبة ” مبادرة يلاه نتعلم ”

وذكرت الاستاذة هدى القطان صاحبة مبادرة ” يلاه نتعلم ” ان هذا المبادرة تساهم في تعزيز ودعم ثقافة التعلم وفتح آفاق معرفية جديدة لدى الشباب لنشر ثقافة التعليم التفاعلي كأرضية أساسية لعملية التنمية المستدامة في المجتمع.

وعبرت فيها عن سرورها بهذا التعاون الثنائي متأملة ان يمتد هذا التعاون ليشمل ورشاً و أعمالاً مستقبلية أكثر تهدف للتنمية المستدامة في المجتمع.

كما و قدم ضيف الشرف الدكتور علي العجيمي دورة مختصرة في الإسعافات الأولية شرح فيها كيفية التعامل مع أي حالة طارئة بالطريقة الصحيحة و بالسرعة القصوى و قد أثنى جميع الحضور عليها لأهميتها البالغة سواءاً على مستوى الفرد أو المجتمع.

و تهدف إدارة الجمعية الأهلية لدعم التعليم و التدريب لإقامة هذا النوع من الفعاليات لما لها من أثر بالغ على تعزيز الجانب الإجتماعي لمنتسبيها و الإلتقاء في ظل أجواء ودية تتيح للأطفال و الشباب فرصة للإبتعاد عن وسائل الترفية الضارة كالتلفاز و الإنترنت و منحهم فرصا للتواصل و المشاركة في البرامج التعليمية و الثقافية التي تمكنهم من تعزيز مهاراتهم ليكونوا قادة فاعلين في المجتمع لبناء مستقبل أكثر استدامة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>