مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 11 صفر 1443هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م
أخبار المجتمع

بعد ٢٤عامًا من العمل .. منسوبو محكمة الحرث يودعون “النجمي”

بعد ٢٤عامًا من العمل .. منسوبو محكمة الحرث يودعون “النجمي”
https://wp.me/pbVTbD-2oJ
1130900
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

ودّع منسوبو المحكمة العامة بمحافظة الحرث بشهادات تقدير ودروع تذكارية للأستاذ ابراهيم علي نجمي احد منسوبيها، بعد خدمة قضاها لـ ٢٤عامًا، في مبادرة عكست الألفة والمحبة في بيئة العمل وتقدير الجهود التي يقوم بها موظفي المحكمة.

وتضمن حفل التوديع استقبال الموظفين الجدد، وحضر الحفل مدير ادارة محكمة الحرث الاستاذ عبدالرحمن قحل وعدد من موظفي المحكمة.

وقد سُطّرت عبارات الشكر التي لخصت التقدير التي يحظى بها المحتفى به وبعض من العبارات التي جاء فيها: “يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف وها أنت اليوم تقف على أعتاب النجاح بكل فخر؛ لأنك أديت الأمانة وأوصلت الرسالة وأسهمت في نجاح العمل، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص بكل ما أوتيت من قوة لإنجاح العمل وتحقيق الأهداف، وكنت جنديًا مجهولاً تعمل بصمت دون انتظار الشكر، ويا من صبرت على المشقة وتحديت الصعاب وأنت من خيرة من عمل في هذه المحكمة وأنت من أفضل من قدم لها الدعم والاستمرار، نسأل الله أن يوفقك في الدارين وأن يسددك أينما كنت”.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>