مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 11 صفر 1443هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م
عام

تعليم صبيا يحتضن لقاء لشركة أرامكو السعودية مع خريجي الثانوية العامة

تعليم صبيا يحتضن لقاء لشركة أرامكو السعودية مع خريجي الثانوية العامة
https://wp.me/pbVTbD-2Aq
247250
0

دشن المساعد للشؤون المدرسية ربيع عطية يوم الثلاثاء ٨-٧-١٤٤١ بمسرح الإدارة اللقاء التعريفي ببرنامجي الابتعاث الخارجي، والتدرج الوظيفي لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات، الذي تنفذه شركة أرامكو السعودية، بحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور.

وقدم المساعد للشؤن المدرسية شكره لشركة أرامكو السعودية على جهودهم وتعاونهم، ومشاركتهم الفعالة في برامج وأنشطة تعليم صبيا؛ خدمة لأبنائهم الطلاب والطالبات، وإتاحة الفرصة للشباب للالتحاق ببرامج الشركة، والاستفادة من إمكانياتها الكبيرة التي تتمتع بها في كافة المجالات.

وتضمن الملتقى بعض الإضاءات عن الشركة لخريجي الثانوية، حيث تحدث المهندس خالد السويد عن شروط القبول في برامج أرامكو، والفرص والمميز ات التي يحصل عليها الطلاب والطالبات في الشركة، وابتعاث المتفوقين منهم  لأرقى جامعات العالم في أوروبا وأمريكا،  وقبول خريجي الثانوية  بأقسامها المختلفة وفق الشروط، كما تم عرض فيديو عن التدريب في مرافق الشركة.

واستعرض الأستاذ هشام الهاشمي نبذة عن شروط الابتعاث الخارجي والتدرج الوظيفي لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات،  ومميزات الابتعاث. واشتمل اللقاء على العديد من المداخلات، وأجاب مسؤلو شركة أرامكو على استفسارات وأسئلة الطلاب والطالبات، وانتهى اللقاء بتكريم  ضيوف الإدارة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>