مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م
أخبارالتعليم

جامعة الملك عبدالعزيز تطلق مسارات علمية للتأهيل الوظيفي

جامعة الملك عبدالعزيز تطلق مسارات علمية للتأهيل الوظيفي
https://wp.me/pbVTbD-6Zp
1700
0
الرياض
نبض المناطق
الرياض

أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز اليوم 4 مسارات علمية للتأهيل الوظيفي، تشمل المهارات التأسيسية، والمهنية، والرقمية، والشخصية التفاعلية ، عبر 14 دورة تدريبية “عن بعد” باستخدام نظام التعلم الإلكتروني “بلاك بورد”، بمشاركة 452 طالبًا وطالبةً.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن هذا البرنامج التدريبي هو ثمرة تعاون مشترك بين عمادة شؤون الطلاب، وعمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد،إذْ يفتح آفاقاً جديدة في مجال التدريب ويتيح للطلاب والطالبات تطوير قدراتهم ومهاراتهم ودعم خبراتهم المعرفية، وتثقيفهم وتأهيلهم في مجالات العمل المختلفة؛ بهدف إعدادهم الإعداد الأمثل لسوق العمل.
وأفاد عميد شؤون الطلاب أن البرنامج يستمر للعام السابع على التوالي في تسجيل نجاحات وتقديم دورات تدريبية متميزة ، ويستهدف زيادة فرص القبول في الدورات التدريبية، واستخدام طرق متنوعة ومختلفة في تقديم المعلومات، واستخدام أساليب أكثر دقة وعدالة في تقييم المتدربين عن طريق نظام التعلم الإلكتروني “بلاك بورد”.
يذكر أن الدورات التدريبية ركزت على إدارة الوقت، واتخاذ القرار، والتفكير التصميمي، وأدوات بناء وتحليل المعلومات، بالإضافة إلى جوانب التأسيس التي يحتاجها المتدرب وطرق حل المشكلات والأدوات والتطبيقات المساعدة، وكيفية إدارة فرق العمل، وبناء الخرائط المعلوماتية.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>