مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الخميس, 16 صفر 1443هـ

الفجر
04:53 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:13 م
العصر
03:38 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
عام

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يعزيان أسرة العُمري في وفاة أحمد المحمد

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يعزيان أسرة العُمري  في وفاة أحمد المحمد
https://wp.me/pbVTbD-2nS
774200
0

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، برقيّة عزاء ومواساة لمحمد العُمري وإخوانه وأسرتهم في وفاة والدهم أحمد بن محمد بن سليمان العُمري، سائلاً المولى – سبحانه وتعالى – أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيّة عزاء ومواساة لمحمد العُمري وإخوانه وأسرتهم في وفاة والدهم، عبّر فيها عن تعازيه ومواساته، داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة.
من جانبهم، عبّر أبنا الفقيد باسمهم ونيابةً عن أسرة العُمري كافّة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، على مواساتهم التي كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، وهو ليس بمستغرب على ولاة الأمر – حفظهم الله – فهم دائماً قريبين مع أبنائهم في السّرّاء والضّرّاء.
كما رفع عميد أسرة العُمري الشيخ إبراهيم بن محمد العُمري وأسرة الفقيد أسمى آيات الشكر والتقدير على تعزية ومواساة القيادة الرشيدة،
وتعازي أصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسّعادة وجموع المعزّين الذين تفضّلوا بالحضور أو الاتصال لمواساة الأسرة العُمرية داعياً الله أن يجزل للجميع الأجر والمثوبة ،ولا يريهم مكروهاً في عزيز، وأن يغفر للفقيد وجميع موتى المسلمين.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>