مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 11 صفر 1443هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م
أخبار المجتمع

ما بين الزمن الجميل والعصر الذهبي

دار تربية الأحساء تودِّع خمساً من موظفاتها بتقاعدهن النِّظامي

دار تربية الأحساء تودِّع خمساً من موظفاتها بتقاعدهن النِّظامي
https://wp.me/pbVTbD-1Rt
186450
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

احتفاءً بسنوات العطاء ونهاية الخدمة الوظيفية في سلك الدولة وتقديرا للدور الاجتماعي الرعوي التنموي لهنَّ ودَّعت دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء خمساً من مراقباتها الاجتماعيَّات ( فوزية الخميس / فاطمة السليمان / عائشة المغنم / هناء المهنا / نجاة الصبيحة ) لتقاعدهن النظامي حسب أنظمة الخدمة المدنية . وذلك في حفلٍ بهيج ضمَّ عدداً من منسوبات الدار والفروع الوزارية وقريبات وصديقات المتقاعدات بحضور مديرة الدار نورة بنت فلاح القحطاني في قاعة الأسطورة للمناسبات في الهفوف .

حيث تنوعت فقرات الحفل بعد توطئة التقديم بين كلمة المديرة حيث شكرت فيها مسيرة عملهن المفعمة بالإنجازات الوظيفية وأشادت بعلاقاتهن الحميمية مع بناتهن من الفئة المستهدفة واخلاصهن في العمل الإنساني في مجال رعاية الأيتام . وتمنت لهن حياة أخرى جديدة مستمرة بمزيد من الأعمال الاجتماعية المجتمعية الشخصية الفاعلة وشكرت المنظمات للحفل والحاضرات .

ثم تم عرض مشهد مرئي يحكي السِّير المهنيَّة للمتقاعدات واستعراض لبعض المواقف التي حدثت معهن وزميلاتهن في المهنة عبر فقرة ( الزمن الجميل ) .

ومناقشة تخطيطاتهن ومشاريعهن بعد التقاعد بفقرة ( العصر الذهبي ) .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى فيهن وتناول مأدبة العشاء على شرف الحاضرات .

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>