مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 11 صفر 1443هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م
أخبار الرياضة

متفوقا بفارق الاهداف على بايرن ميونيخ

دورتموند يسحق اينجولشتاد ويتصدر دوري ألمانيا

دورتموند يسحق اينجولشتاد ويتصدر دوري ألمانيا
Borussia Dortmund's Marco Reus (L) and Pierre-Emerick Aubameyang (C) celebrate a goal against FC Ingolstadt's goalkeeper Oerjan Nyland during their Bundesliga first division soccer match in Ingolstadt, Germany August 23, 2015. REUTERS/Michaela RehleDFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
https://wp.me/pbVTbD-1pY
1030750
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

هز بروسيا دورتموند الشباك أربع مرات في الشوط الثاني ليسحق اينجولشتاد الوافد الجديد 4-صفر اليوم الاحد ويتصدر دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم برصيد ست نقاط متفوقا بفارق الاهداف على بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وعانى بطل المانيا في 2011 و2012 والذي فاز بمباراته الافتتاحية امام بروسيا مونشنجلاباخ بالنتيجة ذاتها في الشوط الاول رغم الكثير من الفرص التي لاحت له لكنه أنهى عناد المنافس في الدقيقة 55 بهدف المدافع ماتياس جينتر.

وضاعف فريق المدرب توماس توخيل الغلة بعدها بخمس دقائق بعدما نفذ ماركو ريوس ركلة جزاء بنجاح احتسبت لعرقلة مارسيل شميلتسر في المنطقة.

واحرز الدولي الياباني شينجي كاجاوا الهدف الثالث بتسديدة بالقدم اليسرى من عشرة أمتار وأكمل بيير ايمريك اوباميانج الرباعية من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفعت النتيجة رصيد دورتموند الذي قدم عروضا مخيبة الموسم الماضي الى ست نقاط متساويا مع بايرن الذي تفوق على هوفنهايم 2-1 يوم السبت وباير ليفركوزن الذي فاز على هانوفر 1-صفر.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>