مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 13 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:12 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:06 م
العشاء
08:36 م
محليات

ديوان المظالم يستعرض مشاريعه في منتدى “المشاريع المستقبلية”

ديوان المظالم يستعرض مشاريعه في منتدى “المشاريع المستقبلية”
https://wp.me/pbVTbD-63X
5650
0
مكة
نبض المناطق
مكة

شارك ديوان المظالم في منتدى المشاريع المستقبلية – عبر الاتصال المرئي – الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين.
واستُعرض مشروع مباني ديوان المظالم ومحاكمه من خلال برامج تمويلية مع القطاع الخاص، التي تأتي وفقًا لرؤاه وتوجهاته المتوجة ، كما استُعرِضت جميع مشاريعه المعتمدة للتنفيذ من خلال برنامج تمويلي يتم السداد فيه من مخصصاته المعتمدة بالميزانية لإيجارات مباني ومحاكم الديوان .
وقد عُرضت أهم مراحل الخطة التي سعى لها الديوان خلال الفترة الماضية، من خلال وضع خطة تنفيذية؛ لطرح مشاريع الديوان وفقًا للأولويات والخطة الإستراتيجية، وإيجاد أفضل السبل اللازمة؛ لتنفيذ المشاريع بالتنسيق مع المستثمرين وأصحاب الشركات والصناديق الاستثمارية والمؤسسات الوطنية والبنوك الوطنية المحلية، ووضع الخطة المالية؛ للصرف على تلك المشاريع التي تضمن الاكتفاء بالاعتمادات المالية المقررة بميزانية ديوان المظالم التي تعتمد عـلى الوضــوح والشـــفافية وتوضح الضمانات والشروط المنظمة لعملية سداد الأقساط.
وتهدف مشاركة ديون المظالم إلى إبراز الجهود التي يقوم عليها مرفق القضاء الإداري بالتنسيق بين إداراته ومحاكمه وبإشراف وتوجيه من معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، بمواكبة المستجدات والعمل على الجودة والأداء في مسارات العمل القضائي.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>