مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبار المناطق

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مسؤولي المنطقة والمواطنين خلال جلسته الأسبوعية

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مسؤولي المنطقة والمواطنين خلال جلسته الأسبوعية
https://wp.me/pbVTbD-6I2
3300
0
عرعر
نبض المناطق
عرعر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية خلال جلسته الأسبوعية في الإمارة اليوم، القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وعدداً من المواطنين.
وتطرّق إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, منوهاً بدعم القيادة الرشيدة التي لا تألو جهدًا في سبيل الارتقاء بشعبها، وتسهيل سبل العيش وتحقيق الرفاه والرخاء.
ونوّه بإعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حصول منطقة الحدود الشمالية على المركز الأول في الربع الأول من العام 2021 كأقل معدل نسبة بطالة للسعوديين بين مناطق المملكة بواقع 8,4 % مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي البالغة 13,1 % ، متطلعاً لبذل المزيد لتحقيق أهداف رؤية 2030 وبرنامج التحول 2020.
وهنأ سموه إدارة تعليم المنطقة بتحقيق المركز الأول في مجموع جوائز مسابقة “مدرستي تبرمج” في فئة إدارة التعليم الأكثر تفعيلاً، وفئتي المدارس والمعلم الأكثر تفعيلاً, مؤكداً أن ذلك ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, ويحفز الجميع على الجد والاجتهاد والمثابرة وتحقيق الجوائز المحلية والدولية في المبادرات والبرامج التي تطلقها وزارة التعليم, داعياً الجميع للعمل بكل جهد من أجل تحقيق تطلعات القيادة ، وتقديم الأفضل دائماً لأبناء وبنات المنطقة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>