مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبار المناطق

سمو أمير القصيم يطلق المرحلة الثانية من الخدمات الذاتية لموظفي المحافظات

سمو أمير القصيم يطلق المرحلة الثانية من الخدمات الذاتية لموظفي المحافظات
https://wp.me/pbVTbD-6DM
2550
0
بريدة
نبض المناطق
بريدة

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، اليوم ، المرحلة الثانية من الخدمات الذاتية لموظفي محافظات المنطقة .
واستمع لتفاصيل المرحلة المشتملة عبر تطوير الخدمات الذاتية للموظفين في موقع إمارة المنطقة ، التي تهدف إلى إيقاف التعامل الورقي بما يخص الموظفين منذ انطلاقة المرحلة الأولى بتاريخ 1442/7/18 هـ ، حيث استُقبل 1711 طلب إجازة ، و 1060 خطاب تعريف ، عبر تطبيق الهواتف الذكية .
ويتم من خلال الخدمات الذاتية للموظفين تسهيل الوصول السريع إلى عدد من الخدمات التي قد يحتاجها موظفو محافظات المناطق، وتحقيق أهداف رؤية 2030م , عبر توفير أوسع دائرة من البيانات والمعلومات للموظفين .
وأكد سموه أن إمارة المنطقة ستسخر كل عملها التقني لخدمة أبنائها بالمنطقة , ومساعدة موظفي المحافظات في تسهيل وتقديم الخدمة للمنطقة وأهاليها ، ولدعم عدد من القطاعات الخدمية وتنميتها ورعايتها، من خلال تقديمهم خدمة الاستشارة وغيرها من الخدمات في شتى المجالات ، وذلك لتحقيق النمو والتغلب على التحديات التي قد تواجههم في عموم محافظات ومراكز منطقة القصيم .
حضر إطلاق المرحلة الثانية وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعدد من مسؤولي إمارة المنطقة .

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>