مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:41 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبار المناطق

سمو أمير القصيم يفتتح مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي

سمو أمير القصيم يفتتح مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي
https://wp.me/pbVTbD-6zo
600
0
بريدة
نبض المناطق
بريدة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم , مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي، الذي يعد أحد المشاريع الصحية بالقصيم لبرنامج المشاركة المجتمعية، الذي تبرع به رجل الأعمال عبدالله الراشد.
واستمع سموه إلى شرحٍ من الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشائع عن الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة مرضى الغسيل الكلوي، الذي يعد أحد المشاريع الصحية لبرنامج المشاركة المجتمعية، وسيتم تشغيله من قبل التجمع الصحي بالمنطقة، بعد توفير الكوادر الطبية والفنية لتقديم الرعاية لمرضى الكلى.
وثمن سمو أمير منطقة القصيم جهود رجل الأعمال عبدالله الراشد، ومايقوم به من مبادرات إنسانية .
وبين أن هذا المركز له أهمية كبيرة في خدمة المرضى ، مشيراً إلى أن فريق العمل بالتجمع الصحي والشؤون الصحية سيكونون على قدر عال من المسؤولية لتشغيل المركز وإدارته بمهنية عالية في سبيل خدمة المرضى بجميع فئاتهم .
حضر حفل الافتتاح وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومستشار سمو أمير القصيم الدكتور فيصل الخميس ، ومدير الشؤون الصحية بالقصيم أيمن الرقيبة ، والشيخ الدكتور صالح الونيان.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>