مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442هـ

الفجر
04:32 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبار المناطق

سمو أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

سمو أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
https://wp.me/pbVTbD-6F1
900
0
الباحة
نبض المناطق
الباحة

دشن صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – عبر الاتصال المرئي- اليوم، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار “شارك حقائق عن المخدرات .. أنقذ الأرواح”.
واستمع لشرح من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد محمد العتيبي عن البرامج والأنشطة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي والحملات التوعوية والمعارض والندوات التي ستقيمها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالمحافظات والمراكز منوهاً بحرص القيادة الرشيدة والجهود الكبيرة التي تبذلها لمكافحة المخدرات والحدّ من انتشارها ومنع ترويجها وتعاطيها .
بعدها دشن سموه فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار “شارك حقائق عن المخدرات .. أنقذ الارواح”, مشيدًا بدور وجهود مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة لتعقب المهربين والمروجين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة وحماية المجتمع من خطرهم والمحافظة على وطن آمن وشباب قادر على البناء والعطاء وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة، مثمنا للقيادة الرشيدة دعمها لهذا القطاع الحيوي المهم ولكل قطاعات الدولة حتى تؤدي دورها في خدمة الوطن والمواطن.
يذكر أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات هو يوم عالمي أقرته الأمم المتحدة بغرض مكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها الذي يوافق يوم (26 يونيو) من كل عام ، بهدف زيادة الوعي بالمشكلة الرئيسية التي تمثلها المخدرات غير المشروعة في المجتمع ، واعتبار العدالة والصحة وجهين لعملة واحدة عندما يتعلق الأمر بالتصدي لمشكلة المخدرات .

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>