مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 13 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:12 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:06 م
العشاء
08:36 م
أخبار المناطق

سمو الأمير تركي بن طلال يقف على سير الخدمات التنموية بمحافظة النماص

سمو الأمير تركي بن طلال يقف على سير الخدمات التنموية بمحافظة النماص
https://wp.me/pbVTbD-6vG
750
0
النماص
نبض المناطق
النماص

وقف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, على سير الخدمات التنموية والصحية والتعليمية والخدمات البلدية بمحافظة النماص، والاستعدادات المقدمة لزوار المنطقة والمصطافين لهذا العام.
ودشن سموه عدد من المشروعات التعليمية بقيمة إجمالية بلغت 25 مليون ريال شملت: أربعة مشروعات لمدارس ( ثانوي، ابتدائي، روضة), وثلاث صالات رياضية, وتأهيل مسرح الشؤون التعليمية, وثانوية أبوبكر, ومركز الهوايات الفنية والخط العربي، كما استعرض سموه خطة تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا لمنسوبي التعليم, وناقش مع عدد من القيادات التعليمية بالمحافظة التحديات التي تواجه القطاع التعليمي مع بداية العام الدراسي القادم, والاطلاع على التقرير الختامي للتعليم عن بعد، بإدارة تعليم النماص.
عقب ذلك استعرض سموه الخطة الأمنية والمرورية بالمحافظة، والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا, وتسهيل حركة السير المرورية داخل المتنزهات والطرق الرئيسية والفرعية, ورصد مخالفات الذوق العام, كما استعرض خطة بلديتي النماص ومركز بني عمرو المشتملة على صيانة الحدائق والمتنزهات, والنظافة العامة, وأعمال الرش والصيانة والتشغيل.
وفي الختام التقى سمو أمير منطقة عسير مشايخ القبائل والنواب وعدد من شباب المحافظة, واستمع لتطلعاتهم فيما يتعلق بالخدمات والتطوير التنموي بمحافظة النماص.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>