مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م
أخبار المناطق

سمو الأمير حسام بن سعود يفتتح المركز الطبي الجامعي بجامعة الباحة

سمو الأمير حسام بن سعود يفتتح المركز الطبي الجامعي بجامعة الباحة
https://wp.me/pbVTbD-6uB
2850
0
الباحة
نبض المناطق
الباحة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، المركز الطبي الجامعي بالمدينة الجامعية بجامعة الباحة.
وتجوّل سموه في أرجاء المركز، مستمعاً إلى شرح من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن أقسامه، وما تضمنه من عيادات متنوّعة، إضافة إلى الخدمات الصحية التي يقدمها، مشيراً إلى أن المركز يقع حاليًا في مبنى مستقل بالمدينة الجامعية على مساحة تقدر بـ 17000 متر مربع، مكون من خمسة أدوار، لتقديم خدماته العلاجية والوقائية من خلال العيادات الطبية العامة والتخصصية من قبل مجموعة من الأطباء والاستشاريين السعوديين بالكليات الطبية بالجامعة.
وأضاف أنّ المركز يسعى إلى خدمة أكثر من 23 ألفًا من منسوبي الجامعة ومنسوباتها، وطلابها وطالباتها، وذلك من خلال 14 عيادة، كالطب العام، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، والنساء والولادة، والجلدية، والأطفال، والجراحة، والطب النفسي، والباطنية، وعيادة العظام، والأسنان، والتثقيف الصحي، والتغذية، والإقلاع عن التدخين، إلى جانب الخدمات الطبية المساندة، وخدمات التثقيف الصحي والتعليم الطبي المستمر المعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومركز الإنعاش القلبي الرئوي المعتمد من جمعية القلب السعودية.
وأوضح الدكتور الحسين ، أنّ الجامعة من خلال كلياتها الصحية والمركز الطبي الجامعي استطاعت -بحمد الله- أن تسهم بشكل كبير في توفير الخدمات الصحية بمستوىً عالٍ، وتسهم في تدريب طلاب وطالبات الكليات الطبية، مشيراً إلى أن الجامعة ماضية في إقامة مشروعات إستراتيجية طموحة؛ لتحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة، مثمّنًا رعاية وتشريف سمو أمير منطقة الباحة ، بافتتاح المركز الطبي الجامعي.
وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن المركز وأقسامه والخدمات التي يقدمها.
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما شاهده من تجهيزات وأقسام طبية عالية الجودة في المركز ، متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة منه لخدمة منسوبي الجامعة والمراجعين له ، منوهاً سموه بدور الجامعة وما تقدمه من خدمات مجتمعية لأهالي المنطقة.
حضر الافتتاح وكيل إمارة الباحة عبدالمنعم الشهري, ومدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزة الجربي, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدير المركز الطبي الجامعي على بن حسين الزهراني.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>