مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:41 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبار المناطق

سمو الأمير فيصل بن مشعل يتسلم التقرير السنوي لإنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالقصيم

سمو الأمير فيصل بن مشعل يتسلم التقرير السنوي لإنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالقصيم
https://wp.me/pbVTbD-5XH
3000
0
بريدة
نبض المناطق
بريدة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير السنوي لإنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة، وجهود الفرع ضمن الجهات الحكومية المشاركة خلال جائحة كورونا.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في الإمارة اليوم, مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة فهد الحربي، الذي قدم شرحًا مفصلًا عن هذا التقرير الذي استعرض فيه أهم إنجازات الفرع للعام 2020م، وعدد الجولات الرقابية التي قامت بها الفرق الميدانية وبلغت ٦٠ ألف جولة رقابية، ومباشرة أكثر من ٢٩ ألف بلاغ تجاري، مشيرًا إلى أن نسبة رضا المستفيدين لقطاع الأعمال وصلت ولله الحمد إلى ٩٧٪، ونسبة الرضا على البلاغات بالفرع وصلت إلى 80%، لافتًا الانتباه إلى أن عدد الشراكات التي نفذها الفرع مع القطاع الخاص بلغت 50 شراكة.
ونوه سموه بما تضمنه التقرير من إحصاءات وما قدم خلال الأزمة والخدمات الإلكترونية المتطورة المقدمة للمستفيدين وما حقق من إنجازات، مشيدًا بدور الفرع في الإسهام في تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين في القطاعات التجارية.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>