مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الاثنين, 4 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:40 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبار المناطق

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل الاحتفاء بتكريم متفوقي تعليم المحافظة

سمو محافظ حفر الباطن يرعى حفل الاحتفاء بتكريم متفوقي تعليم المحافظة
https://wp.me/pbVTbD-62t
4350
0
حفر الباطن
نبض المناطق
حفر الباطن

رعى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم , حفل التكريم الافتراضي للطلاب المتفوقين الذي أقامته إدارة التعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد لـ 85 متفوقاً، بحضور مدير التعليم بالمحافظة محمد القحطاني وعدد من القيادات التعليمية.
وأكد سموه أن القيادة الرشيدة أولت قطاع التعليم كثيرا من العناية وعظيم الرعاية ووفرت الميزانيات وهيأت الوسائل والإمكانات، وذللت كل العراقيل إدراكاً منها أن الاستثمار الأمثل يكمن في الإنسان، مباركاً للطلاب المتفوقين ولمعلميهم ولأولياء أمورهم هذا التميز الذي ما كان ليأتي لولا الجهود المبذولة من الأسرة والمدرسة.
وقال : “رغم الجائحة التي عصفت بالعالم إلا أن مملكتنا الحبيبة -ولله الحمد- استطاعت بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم بتوجيهات قيادتنا الحكيمة والإصرار الذي تحلى به أبناؤها من السير نحو الحياة الطبيعية المنشودة”.
من جانبه أكد مدير تعليم المحافظة دعم وتشجيع الدولة -رعاها الله- للمتفوقين والمتفوقات،، مباركاً للطلاب وأولياء أمورهم هذا التفوق والتميز.
وكان الحفل قد بدأ بمسيرة افتراضية للطلاب المحتفى بهم عُرضت فيه صور وأسماء الطلاب، وتخلله مقطوعة إنشادية خاصة بهم، فيما ألقى أحد المتفوقين كلمة نيابة عن زملائه.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>