مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
05:01 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
محليات

مجلس الضمان ينظم ورشة عمل لحل تحديات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الطبي

مجلس الضمان ينظم ورشة عمل لحل تحديات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الطبي
https://wp.me/pbVTbD-71R
1450
0
الرياض
نبض المناطق
الرياض

نظم مجلس الضمان الصحي اليوم الأحد وبالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية ومنشآت ورشة عمل تحت عنوان: تحديات المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في القطاع الطبي، بحضور أصحاب العلاقة من كبار المستثمرين في القطاع الخاص.

وجاء تنظيم الورشة ضمن إطار جهود المجلس لإيجاد الحلول المناسبة، حيث تهدف إلى معرفة التحديات التي تواجه المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من أصحاب العمل من أجل حصرها وتحليلها تمهيدًا لوضع الحلول المناسبة وتذليل الصعوبات، بالإضافة إلى التواصل مع أصحاب القطاع للارتقاء بجودة الخدمات الصحية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي أحمد أبو عمارة أن هذه التحديات وحلولها تتوافق مع رسالة المجلس في تمكين أصحاب العلاقة لتحقيق الشفافية والجودة والكفاءة ببناء بيئة وقائية مستدامة، حيث تواكب استراتيجية المجلس بتمكين الفئات المستهدفة للارتقاء بمستوى الخدمات عبر تنظيمات وسياسات متطورة، وجهة تنظيمية قادرة على المرونة والتعلم، بالعديد من البرامج كتطوير الشراكات الاستراتيجية والنموذج التشغيلي للمجلس، بالإضافة لبناء مؤشرات أداء التأمين الصحي الخاص تستند على قواعد بيانات موحدة، كما تشمل أهداف المجلس الاستراتيجية السعي لتحفيز التحول الرقمي في القطاع بإطلاق منصة الحد الأدنى من البيانات (MDS).

وأكد المتحدث الرسمي حرص المجلس على المشاركة في حل هذه التحديات التي تواجه المنشآت في القطاع الطبي، سعيًا للوصول إلى قطاع ممكّن وخدمات مستدامة.

الجدير بالذكر أن مجلس الضمان الصحي دشن هويته الجديدة مؤخرًا، ضمن إطار سعيه للتطوير وتعزيز الجهود المبذولة لتمكين أصحاب العلاقة ليكون جهة رائدة في الوقاية ودعمًا لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين لتحسين الاستدامة والابتكار.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>