مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم السبت, 18 صفر 1443هـ

الفجر
04:54 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:12 م
العصر
03:37 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
أخبار المناطق

كان في استقباله رئيس المركز وعدد من الأهالي والوجهاء

محافظ الحائط يزور مركز الوسعة للإطلاع على الإنجازات والتطورات الحديثة

محافظ الحائط يزور مركز الوسعة للإطلاع على الإنجازات والتطورات الحديثة
https://wp.me/pbVTbD-2fb
2083350
0
نبض المناطق
صحيفة نبض المناطق الإلكترونية
نبض المناطق

قام صباح اليوم الاثنين محافظ الحائط الأستاذ “محمد مطلق القنون بزيارة مركز الوسعة حيث رافقه عدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

وكان في استقباله رئيس المركز الأستاذ ” فهد بن أبراهيم بن  أسماعيل الشويلعي” وعدد من الأهالي والوجهاء، حيث تجول داخل أقسام المركز واستمع لشرح من رئيس المركز عن الإنجازات والتطورات الحديثة للأجهزة والأقراص التي تحفظ المخططات والبيانات الأرشيفية بلا ورق والتعامل إلكتروني مع جميع الجهات الحكومية عامة.
وقد أشاد سعادة المحافظ “القنون” في تلك الإنجازات كما وجه أحد موظفي المحافظة بتنسيق مع رئيس مركز الوسعة وذلك من أجل تفعيل جميع البرامج إلكترونية في المحافظة.

كما رفع خطاب إلى إمارة منطقة حائل عن الإنجازات التي تم الاطلاع عليها في تلك المركز والتي كان لها الأثر الكبير في التعاملات إلكترونية والتي تساهم في سرعة إنتاجية العمل وكذلك خدمة المراجعين من الأهالي بكل يسر وسهولة.
وقد قام بزيارة جمعية البر الخيرية في الوسعة وتجول داخل أقسام الجمعية وستمع لشرح مفصل عبر شاشة بروجكتر عن جميع خدمات الجمعية التي تقدمها لجميع الفئات المشمولة في الجمعية وتقديم المواد الغذائية والعينية والنقدية وأداء الحج والعمرة وكذلك خدمة الهجر التي تحت إشراف الجمعية. كما قام بزيارة مكتب خدمات البلدية والمستوصف الصحي وزيارة عدد من الوجهاء في منازلهم. كما قام بزيارة قرية المحنا وقصير شامان والنجيل والاملاح والتقى بعدد من المعرفين والأهالي.وفي ختام الزيارة تناول الجميع مأدبة الغدا في مركز الوسعة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>