مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأحد, 3 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:40 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبار المناطق

مراكز التطعيم بلقاح كورونا في المدينة المنورة تواصل تقديم الجرعات للمواطنين والمقيمين وسط إجراءات احترازية

مراكز التطعيم بلقاح كورونا في المدينة المنورة تواصل تقديم الجرعات للمواطنين والمقيمين وسط إجراءات احترازية
https://wp.me/pbVTbD-64s
2700
0
المدينة
نبض المناطق
المدينة

واصلت مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمدينة المنورة , تقديم الجرعات للمواطنين والمقيمين وسط تنظيم وإجراءات صحية متقدمة، تبدأ منذ وصول المواطن والمقيم لمركز التطعيمات وذلك بتوفير مسارات وغرف انتظار مجهزة بكافة الاحتياطات الوقائية لضمان سلامة المتقدمين لأخذ اللقاح.
كما رصدت عدسة “واس “سلاسة التنظيم الذي عكسته كفاءة العاملين بهذه المراكز بدأً من مكاتب الاستقبال وحتى الوصول لغرفة التطعيم والانتهاء بغرف المراقبة بعد التطعيم ليجد آخذ اللقاح الوقت الكافي للاطمئنان على صحتة وسط تواجد متابعة من أطباء أكفاء .
والتقى مندوب” واس “بعدد من الذينَ حصلو على الجرعة الأولى من اللقاح الذين عبروا عن شكرهم للقيادة -أيدها الله- لحرصها الكبير على صحة المواطن والمقيم وذلك بتجهيزها مراكز متقدمة من حيث التنظيم وسرعة وسهولة الحصول على اللقاح وفق معايير وتدابير صحية متميزة , مؤكدين أن الإجراءات المتبعة والتنظيم والتوجيهات من الأطباء أسهمت في زيادة عدد المتلقين للقاحات بكل يسر وسهولة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>