مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:41 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
محليات

مستشفى قوى الأمن بالرياض يخصص مقرّين لتقديم لقاحات كورونا ضمن حملة “الوقاية أمان”

مستشفى قوى الأمن بالرياض يخصص مقرّين لتقديم لقاحات كورونا ضمن حملة “الوقاية أمان”
https://wp.me/pbVTbD-60X
2200
0
الرياض
نبض المناطق
الرياض

خصص مستشفى قوى الأمن بالرياض مقرّين لعموم الراغبين في الحصول على اللقاح من منسوبي ومنسوبات وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية وذويهم، بالإضافة إلى الجميع من مواطنين ومقيمين، في إطار تنفيذ الخدمات الطبية بوزارة الداخلية خطة شاملة لافتتاح عدد من المراكز الإضافية ضمن حملة “الوقاية أمان”.
وجرى تحديد المركز الأول في مبنى طب الأسرة والمجتمع بالمستشفى، والثاني في عيادات طب الأسرة والمجتمع “غرب الرياض”، لتقديم اللقاحات مع مراعاة جميع المتطلبات الصحية الواجب تنفيذها، من توفير مناطق الاستقبال والفرز البصري والتسجيل، وغرف خاصة تقدم اللقاحات من خلالها من قبل الكوادر الصحية بالمستشفى، فضلًا عن وجود مناطق انتظار بعد التطعيم للاطمئنان على صحتهم قبل المغادرة بسلام بإذن الله.
ودعت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية جميع الراغبين في الاستفادة من حملتها “الوقاية أمان” والراغبين في حجز موعد لأخذ لقاح فيروس كورونا، الدخول عبر تطبيق “صحتي” وحجز موعد في أحد المراكز التابعة للخدمات الطبية المضافة في التطبيق، والمساهمة بشكل فعّال في حماية ووقاية المجتمع من خطر جائحة فيروس كورونا، بما يسهم في العودة للحياة الطبيعية بإذن الله.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>