مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة مكة ليوم الخميس, 16 صفر 1443هـ

الفجر
04:53 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:13 م
العصر
03:38 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
أخبار الرياضة

نائب أمير حائل يتفقد مشروع تطوير ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية

نائب أمير حائل يتفقد مشروع تطوير ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية
https://wp.me/pbVTbD-6UE
4350
0
حائل
نبض المناطق
حائل

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم مشروع تطوير ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية , بحضور عدد من مسئولي الرياضة بالمنطقة .
واطلع سموه على ما تم إنجازه لإعادة زراعة الملعب الرئيس واستكمال الخدمات المساندة وفق متطلبات رابطة المحترفين استعداداً لمباريات نادي الطائي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
ونوه سمو نائب أمير منطقة حائل بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لقطاع الرياضة ومنشآتها وأنديتها ، مشيراً إلى متابعة سمو أمير المنطقة وسمو وزير الرياضة لأندية المنطقة وتطوير المنشآت الرياضية فيها ، مؤكداً حرص سموه على كل ما يدعم الرياضة والرياضيين في المنطقة ويسهم في تحقيق أفضل النتائج والإنجازات مستقبلاً بإذن الله .
من جهته تحدث المدير العام لفروع وزارة الرياضة المهندس تركي مهرجي عن الأعمال التطويرية المنفذة في مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل بتوجيه من سمو وزير الرياضة ، مشيراً إلى أن الأعمال التطويرية ستتواصل مستقبلاً للوصول بإذن الله لأفضل المواصفات الفنية والخدمية .

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>